الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

"بدران" يحذر من عواقب "ذبح القرابين" في "الأقصى"

حجم الخط
عصو المكتب السياسي لحماس حسام بدران
رام الله- وكالة سند للأنباء

حذر عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" حسام بدران، اليوم الثلاثاء، من عواقب وخيمة وغير متوقعة، إذا سمح الاحتلال للمستوطنين بتنفيذ مخطط "ذبح القرابين" في المسجد الأقصى المبارك.

وأكد "بدران" أن أي اعتداء على المقدسات سيكون بمثابة اللعب بالنار، مشيراً إلى أن سلوك الاحتلال هو ما سيحدد رد فعل الفصائل.

وقال القيادي بـ "حماس"، إنه لن تكون هناك حدود لتحرك الحركة والفصائل حال اعتداء الاحتلال على القدس و"الأقصى"، مشيراً إلى أن عمليات المقاومة الأخيرة أثبتت أن الاحتلال يعيش حالة من العجز الأمني.

وأعلنت "جماعات الهيكل" المزعوم نيتها إدخال "قربان الفصح" إلى "الأقصى"، ونشرت إعلاناً بمكافأة مالية لمن يتمكن من إدخاله إلى المسجد يوم الجمعة القادم 14 رمضان.

وحذرت فصائل المقاومة الفلسطينية، الاحتلال والمستوطنين من اقتحام وتدنيس "الأقصى" وذبح القرابين، مؤكدة أن قيادة الاحتلال تتحمل المسؤولية كاملة عن تداعيات هذه الخطوة التهويدية الخطيرة.

وشددت الفصائل على أن المعركة مع الاحتلال مفتوحة وشاملة في كل ساحات فلسطين، ولن تستطيع "آلة الإجرام الإسرائيلية" أن تثنى عزيمةَ الشعب الفلسطيني بالمضي على نهج المقاومة، كخيارِ وحيد للتحرير والعودة.