الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

بالفيديو بث مباشر مع الشيف غادة التلي على قناة سفرة

حجم الخط
بث مباشر مع الشيف غادة التلي على قناة سفرة،
وكالة سند للأنباء

بث مباشر مع الشيف غادة التلي على قناة سفرة، حيث تزداد في شهر رمضان المبارك خطوات البحث عبر المحرك العالمي "جوجل" عن تردد قنوات الطبخ الشهية، وتحديداً قناة سفرة الجديد، التي تقدم مجموعة من برامج التلفزيونية المميزة حول الطبخ وكيفية تحضير السفرة، وأفضل وأسرع الأطعمة التي يمكن لست البيت تحضيرها خلال الشهر الكريم بالتفاصيل.

تردد قناة cbc سفرة 

ويمكن للراغبين في متابعة برامج الطبخ وأهم النصائح التي يجب اتباعها في المطبخ، ضبط تردد القناة وفق المعلومات الآتية:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد:11785

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد جديد لقناة سي بي سي سفرة للطبخ

سي بي سفرة من أشهر القنوات المصرية في الطبخ حيث يقدم برامجها أشهر وامهر طهاة وشيفات في الوطن العربي، وتقدم أشهى المأكولات والاطباق اللذيذة.

تردد قناة سي بي سي سفرة على النايل سات

– التردد 11487 (H) – تصحيح الخطأ 5/6 – معدل الترميز 27500.

من هي الشيف غادة التلي؟

غادة التلي شيف أردنية نشأت في بيت مصري أردني (أمها مصرية ووالدها أردني)، عشقت فن الطهي واختارته مهنة لها، واشتهرت في محيطها وأصبح البحث عن الوصفات الجديدة والمميزة هاجسها.

نشأت غادة في مصر، وكانت جدتها لأمها السبب الأول لحبها للمطبخ، فأسلوبها الجميل والهادئ بالطبخ ووصفاتها اللذيذة؛ كانا دائما يجذبانها لأن تلازمها في المطبخ وتراقب ما تقوم به، فتعلمت منها الوصفات المصرية اللذيذة.

وعندما تزوجت غادة ابن عمتها وانتقلت للعيش في الأردن تعلمت من عمتها (حماتها) أسرار الأكل العربي، وهي التي اشتهرت في محيطها بأنها مرجع للوصفات.

بدأت غادة بتطبيق كل ما تتعلّمه من فنون الطعام وأسراره، وكان كل من يتذوق ما تعده يثني عليها وينبهر بشكل الطعام وطعمه.

بدأت حياتها المهنية بإعطاء الدروس للسيدات في الطبخ والحلويات، ثم أصدرت كتابها الأول عام 2008 بعنوان "زعفران وفانيلا"، وانضمت لقناة رؤيا الأردنية سنه 2011، وقدمت العديد من البرامج منها "مشروع شيف مع مندي" و"ملكة المطبخ" وغيرها، ثم أصدرت كتابها الثاني "عالم غادة".

واليوم، الشيف غادة التلي واحدة من أهم شيفات قناة "سي بي سي سفرة" (CBC sofra)، وتقدم برنامج "زعفران وفانيلا"، كما افتتحت في الأردن مركز لتعليم فن الطهي والحلويات وتزيين الكيك.

وأكثر ما يميز وصفات غادة أنها تبسطها وتعرف السيدات إلى توابل غريبة وتحدد أماكن شرائها وتكشف أسرار الأكلات الخاصة لنجاحها.

بث مباشر مع الشيف غادة التلي على قناة سفرة  ...