الساعة 00:00 م
الإثنين 13 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.25 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

حماس تنعى شهداء نابلس: فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة

حجم الخط
علم حماس وفلسطين
غزة- وكالة سند للأنباء

قالت حركة "حماس" صباح اليوم الاثنين إن تصاعد الجرائم الإسرائيلية وتعدد أشكالها يجعل فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة، مؤكدةً أنّ الشعب الفلسطيني لن يستسلم، وسيزداد عزمًا على مواصلة طريق المقاومة.

ونعت "حماس" في بيانٍ لها تلقته "وكالة سند للأنباء" الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا فجر اليوم خلال اشتباكات مسلحة مع الاحتلال في مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأكدت أنّ الجريمة الإسرائيلية التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم بلاطة فجر اليوم، لن تؤثر في معنويات الشعب المنتفض في وجه الاحتلال وجرائمه.

وأشارت إلى أنّ عملية الدهس البطولية في حوارة مساء أمس الأحد هي أول الردود على جرائم الاحتلال وليست آخرها، مُشددةً: أن "المقدسات خط أحمر والمساس بها لن يمر دون رد"، في إشارة لاقتحام الوزير الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمسجد الأقصى، وعقد اجتماع الحكومة الإسرائيلية في نفق تحت حائط البراق.

وتشهد الأراضي الفلسطينية حالة توتر متصاعدة جراء استمرار انتهاكات الاحتلال واقتحاماته لمدن وبلدات بالضفة الغربية، التي تتركز في محافظتي نابلس وجنين.

وبارتقاء شهداء اليوم، ارتفع عدد الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 160 شهيدًا، بينهم 36 منهم في قطاع غزة، و120 من الضفة الغربية والقدس، و4 شهداء من الداخل المحتل.