الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

مجازر الاحتلال لن تمنحه صورة الانتصار

القانوع: المقاومة متماسكة وجاهزة لأي عدوان بري على غزة

حجم الخط
المتحدث باسم حماس عبد اللطيف القانوع.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عبد اللطيف القانوع، إن المقاومة في قطاع غزة متماسكة وقوية وقادرة على إدارة المعركة، مؤكدًا على جاهزيتها العالية لمواجهة أي عدوان بري على غزة.

وأضاف في تصريح مكتوب اتطلعت عليه "وكالة سند للأنباء"، اليوم الإثنين: "في حال أقدم الاحتلال على الدخول البري فهو فرصة سانحة لتكبيده الخسائر قتلاً وأسراً وعملية كيوسوفيم أمس من الرسائل التي وصلته".

وأشار "القانوع إلى أن عمليات الاحتلال في تدمير قطاع غزة وارتكاب المجازر بحق المدنيين لن تحقق أهدافه أو تمنحه صورة الانتصار".

وتابع: "جنون الاحتلال الصهيوني المجرم الفاشي في قصف المدنيين؛ يدلل على حالة الإرباك التي لا يزال يعيشها وتخبط قيادة جيشه في إدارة المعركة".

وأكد الناطق باسم "حماس"، على أن شعبنا ينتصر على حالة الوجع والألم والقتل والدمار لأجل إفشال مخطط التهجير وتصفية قضيته العادلة.

وأوضح، أن تظاهرات ومسيرات الشعوب في مختلف المدن والعواصم تشكل حالة إسناد لتعزيز صمود شعبنا وتثبيته على أرضه ويتطلب استدامتها وتوسيعه.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حربه وعدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 17 على التوالي، في ظل تلويحه لإمكانية دخوله في حرب برية في قطاع غزة.