أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مطعمًا في مدينة القدس المحتلة، بحجة تشغيله عمالًا من الضفة الغربية.
وأفادت محافظة القدس، في بيان مقتضب وصل "وكالة سند للأنباء"، بأن سلطات الاحتلال قررت إغلاق مطعم "الشعلة" في شارع صلاح الدين بمدينة القدس المحتلة، بذريعة تشغيله عمالاً فلسطينيين من حملة هوية الضفة الغربية.
وتلاحق قوات الاحتلال الإسرائيلي العمال الفلسطينيين القادمين من الضفة الغربية للعمل في مدينة القدس والداخل الفلسطيني المحتل، بحثًا عن لقمة عيشهم وفرص العمل رغم المخاطر التي يتعرضون لها.
ومنذ بدء حرب الإبادة الجماعية، تمنع سلطات الاحتلال الإسرائيلي عمال الضفة الغربية من الوصول لأماكن عملهم بالقدس والداخل المحتل، ما فاقم من أوضاعهم المعيشية وتفشي البطالة بشكل غير مسبوق.
