الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الشعبية": سنرد على هدم البيوت بمزيد من المقاومة

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن هدم الاحتلال فجر اليوم الخميس منزليّ الرفيقين وليد حناتشة ويزن مغامس في رام الله جريمة صهيونية جديدة.

وشددت الجبهة أنها سترد على هذه الجريمة بمزيد من المقاومة.

وأوضحت أن شعبنا المناضل في عموم الوطن سيواجه هذه السياسة وينتصر عليها.

وأثنت "الجبهة" على السواعد الشابة التي تتصدى لآليات وجرافات الاحتلال بالمولوتوف والحجارة، وتقدم النموذج الثوري والرد الحقيقي على سياسة الاحتلال الإجرامية.

وأشارت إلى أن سياسة العقاب الجماعي التي يمارسها هذا الاحتلال والتي تستهدف كسر إرادة شعبنا، لن يحصد منها إلا الخيبة والفشل.

ودعت لتنظيم حملات وطنية ودولية ومسيرات شعبية حاشدة في شهر آذار ضد سياسة هدم البيوت، والشروع الفوري في إعادة بناء البيوت المهدمة.

وشددت "الجبهة" أن الحاضنة الشعبية للمقاومة والحركة الأسيرة أقوى من جرافات وآليات العدو.

ونوهت لضرورة تحويل سياسة هدم البيوت إلى سياسة خاسرة ومكلفة للاحتلال من خلال الالتفاف الجماهيري حول خيار المقاومة، ودعم الأسر المتضررة على كافة المستويات.

وأضافت: "من المعيب أن تدخل قوات الاحتلال إلى مدننا وقرانا ومخيماتنا في الضفة، فيما الأجهزة الأمنية الفلسطينية عاجزة عن التصدي لها، في الوقت الذي تواصل فيه قيادة السلطة سياسة الإهمال لعائلات الأسرى والشهداء المهددة منازلهم بالهدم".

ودعت الجبهة بشكل فوري لنقل ملف هدم البيوت وسياسة العقاب الجماعي إلى المؤسسات والمحافل الدولية ذات الصلة لفضح جرائم الكيان الصهيوني في المحافل الدولية.

وبينت "الجبهة" ضرورة إدراج سياسة هدم البيوت على برنامج حركة المقاطعة في العالم، باعتبارها جزء من سياسة العقاب الجماعي التي تمارسها قوات الاحتلال.

وتابعت: "هذه السياسة الإجرامية العقيمة كما كل أساليب الاستهداف بحق رفاقنا وكوادرها لن يقتل إرادة المقاومة المتجذرة فيها، وسيدفع هذا العدو المجرم عاجلاً أم آجلاً ثمن جرائمه بحق شعبنا".