الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

محدث فصائل فلسطينية تنعى شهداء نابلس

حجم الخط
شهيد نابلس
رام الله-وكالة سند للأنباء

نعت فصائل فلسطينية في بيانات منفصلة، صباح اليوم الثلاثاء، الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا خلال اشتباكات عنيفة مع الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامه البلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

ودعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، جماهير الشعب الفلسطيني في تشييع الشهداء بمواكب جنائزية والإضراب الشامل.

بدورها نعت كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي، ورفيقه الشهيد إسلام صبوح ، مؤكدة أنها لن تسمح لعدو بالاستفراد بأيٍ من ساحات الوطن .

وأوردت أن ضرباتها مستمرة، لافتة أنها ستكون وكافة المجاهدين حصن الأمة وحفظة الدم .

من جانبها، أكدت حركة "حماس"، أن من حق الشعب الفلسطيني الرد على الجريمة الإسرائيلية في البلدة القديمة، لافتةً أن دماء شهداء نابلس وقود وثورة تطارد الاحتلال.

ونعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، شهداء نابلس الثلاثة، الذين ارتقوا صباح اليوم الثلاثاء، خلال اشتباكات مسلحة ومواجهات مع جيش الاحتلال في نابلس.

وأكدت السرايا في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، على الاستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الإسرائيلي، والتصدي له في كل وقت وحين.

وأضافت، أن مجاهدي سرايا القدس في نابلس، قاموا منذ توغل قوات الاحتلال باشتباكات مسلحة وتصدوا بكل بسالة للتوغل في تأكيد على أن الفعل الجهادي للمقاومة لن يتوقف.

واستشهد مقاومان وفتى، أحدهم المطارد البارز إبراهيم النابلسي، وأصيب نحو 40 آخرين، صباح اليوم الثلاثاء، عقب اشتباكات مسلحة ومواجهات اندلعت مع قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس شمالي الضفة الغربية.