الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

حماس: استشهاد علي الأسود جريمة إسرائيلية متجددة

حجم الخط
الشهيد علي الأسود
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن اغتيال الشهيد علي الأسود في ريف دمشق "جريمة إسرائيلية جديدة، لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة".

وقالت حركة "حماس" في تصريح صحفي لها تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الأحد، إن ارتقاء الشهيد "الأسود" يدلّل مجدداً على ترابط وتلاحم قوى شعبنا المقاومة في الميدان والإعداد لمواجهة الاحتلال وعدوانه المتصاعد.

وجاء في البيان: "ننعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الشهيد المهندس علي رمزي الأسود، الذي ارتقى صباح اليوم، في إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق، إثر عملية اغتيال جبانة تحمل بصمات الغدر والإرهاب الصهيوني".

وعزّت "حماس"، حركة الجهاد الإسلامي، وعائلة الشهيد علي الأسود وذويه.

وأردفت: "استشهاد المهندس الأسود يؤكد امتزاج الدم الفلسطيني والعربي فداء للأرض والثوابت والمقدسات".

وشددت "حماس" أن "كل جرائم الكيان الصهيوني لن تثني شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة الشاملة، حتى دحر الاحتلال وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة".

وصباح اليوم، أعلنت "سرايا القدس"؛ الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، استشهاد أحد قادتها من ساحة سوريا، عقب تعرضه لإطلاق نار في ريف دمشق.

وقالت "سرايا القدس" في تصريح مقتضب حصلت عليه "وكالة سند للأنباء"، إن القائد علي رمزي الأسود (31 عامًا)، من ساحة سوريا، استشهد صباح اليوم في ريف دمشق جراء عملية اغتيال جبانة بالرصاص.