الساعة 00:00 م
الإثنين 06 فبراير 2023
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.11 جنيه إسترليني
4.82 دينار أردني
0.11 جنيه مصري
3.7 يورو
3.42 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

هداية حسنين.. الغزية الأولى الفائزة ضمن "أفضل 10 متناظرين" على مستوى آسيا

الشيخ عكرمة صبري: التحريض الإسرائيلي لن يوقف دفاعنا عن الأقصى

بينهم والد شهيد وشقيقه..

الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا من الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقال شاب فلسطيني ونقله بمركبة عسكرية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس 17 مواطنًا فلسطينيًا، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها؛ قبل نقلهم لجهات غير معلومة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، إن جيش الاحتلال اعتقل والد وشقيق الشهيد مجاهد النجار، عقب دهم بلدة سلواد شمال شرقي المدينة، وهم: محمود النجار (والد الشهيد)، وخالد النجار (شقيقه).

واستشهد الشاب مجاهد حامد "النجار" أمس الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال، عقب مطاردة أعقبت تنفيذه عملية إطلاق نار تجاه مستوطنة "عوفرا" المقامة على أراضٍ فلسطينية خاصة شمال شرقي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وأضاف مراسلنا، نقلًا عن شهود عيان، أن الاحتلال اعتقل أيضًا الشابين زيد صبحي زيد ومحمد الشني من منزليهما في مخيم الجلزون للاجئين شمالي رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال اعتقل الصحفي عبد الرحمن حسان، عقب اقتحام وتفتيش منزله في مدينة بيت لحم، بالإضافة لاعتقال الأسير المحرر خليل كنعان، من مخيم عايدة شمالي المدينة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الشيخ سعيد أبو سنينة، ومحمد مرشد سلهب، من مدينة الخليل، جنوب الضفة.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، بأن الاحتلال اعتقل من المحافظة 6 مواطنين؛ بينهم أسرى محررون، عقب دهم منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأوضح، نقلًا عن مصادر محلية، أن المعتقلين هم: روحي مرمش من "شارع 15" في مدينة نابلس، أحمد درويش من المدينة، ورائف عزام خطاطبة من قرية بيت فوريك شرقي المدينة، وهم أسرى محررون.

ونوه مراسلنا إلى أن الاحتلال اعتقل أيضًا؛ أمجد حسين مليطات، من بيت فوريك شرقي نابلس، حسن حمايل ومجاهد رشدي معلا، من بلدة بيتا جنوبي المدينة.

وفي مدينة جنين، اعتقل الاحتلال المواطنين؛ باجس أبو كايد وخالد أبو الهيجا. بالإضافة لاعتقال الطالب في جامعة بيرزيت جود صبوح، من حي الإرسال في مدينة رام الله.